تتمتع E-Nor بخبرة طويلة وتجربة ناجحة في إدارة الوسوم على نطاق الشركات الكبرى

يعدّ Google Tag Manager (GTM) أكثر الخيارات سهولة وسرعة وفعالية في إدارة الوسوم، كما يتميز برخص ثمنه مقارنةً بالمنتجات المنافسة. خبراء E-Nor وموظفوها المدربون يؤكدون بأن مدراء التسويق حول العالم باتوا يعتمدون على Google Tag Manager للتحكم ببرامج إدارة الوسوم.

فوائد Google Tag Manager

  • سهولة الاستخدام:يمنح GTM فريق التسويق السلطة التامة لإدارة الوسوم، أما بالنسبة للمبرمجين ومسؤولي المواقع، فتمتاز الخدمة بقدرتها على تسريع عملية نشر الوسوم (tag deployment) في موقع المستخدم وما يتبعه من مواقع وتطبيقات الكترونية.
  • دعم مختلف أنظمة تحليل البيانات الرقمية: يتيح GTM لمستخدميه إدارة الوسوم بغضّ النظر عن نظم تحليل البيانات الرقمية المستخدمة، حيث يدعم الخدمات المقدمة من قبل Google أو غيرها من الشركات.
  • أكثر من مجرد إدارة:تعدّ E-Nor أكثر من مجرّد موزع معتمد لـ Google Analytics Premium، حيث نساعد عملاءنا في وضع منهجية فعالة لإدارة الوسوم بما يتوافق مع حاجاتهم ويتيح لهم تقييم أدائهم التسويقي بدقة.
  • ثقّ بما لديك من بيانات:جمع المعلومات والبيانات الدقيقة يساعد في توفير الوقت والمال على المدى الطويل، ومع GTM ستتمكن من مراجعة الوسوم قبل نشرها. E-Nor تضع بين يديك مزيجاً من خبرتها الطويلة في جمع المعلومات وتحليل البيانات الرقمية، إلى جانب الميزات الكثيرة التي يتيحها GTM لتزيح عن كاهلك عبء إدارة الوسوم.

شركة تكنولوجيا عالمية تستعين بـ Google Tag Manager لدمج مواقعها وتسهيل نشر ومتابعة وسوم التسويق

عن E-Nor

E-Nor is a leading web analytics and digital marketing optimization consulting firm headquartered in the heart of the Silicon Valley in Santa Clara, California. Clients include Fortune 500, as well as organizations with advanced analytics needs and those aspiring to establish a data-driven culture. E-Nor leverages its time-tested digital analytics optimization framework to bring actionable insights to some of the world's most recognized brands including Sony, SanDisk, MIT, eBay, Intuit, Accenture and more.