فراس الحلو

رئيس وكبير مستشاري E-Nor

Feras Alhlou Google Analytics Certified Partner

يتقلد فراس الحلو منصب رئيس شركة E-Nor التي أسسها في العام 2003، حيث يعمل بشغف منذ ذلك الحين على تقديم أفضل خدمة للعملاء ومساعدتهم في تحسين أدائهم، وقيادة E-Nor لإطلاق استراتيجيات جديدة في مجالي التسويق والتحليل الرقمي، إلى جانب جذب الكثير من شركات النخبة المصنفة ضمن قائمة (Fortune 500) وغيرها من الشركات المتوسطة والناشئة للعمل مع E-Nor.

ويتمتع الحلو بخبرة واسعة في مجالات التسويق الالكتروني، والتسويق البحثي (search marketing)، وتحليل البيانات الرقمية، وتحسين الأداء التسويقي، حيث نجح في قيادة E-Nor للحصول على رخصة التوزيع المعتمد لخدمة Google Analytics Premium، واعتبارها شريكاً معتمداً في خدمات Google Analytics و Google AdWords و Google Urchin Software و Google Website Optimizer.

جاب الحلو أنحاء العالم لنشر العلم وتدريب الشركات ومستشاري الانترنت في مجالات التسويق البحثي وتحليل البيانات الرقمية وتحسين الأداء التسويقي، فحصل على رخصةٍ في تحليل البيانات الرقمية، إلى جانب اختياره رئيساً مشاركاً وعضواً بلجنة الاختبارات الفرعية في جمعية تحليل البيانات الرقمية Digital Analytics Association المعروفة بـ ((DAA عن منطقة سان فرانسيسكو. ويشارك الحلو كمتحدث في العديد من مؤتمرات التسويق الرقمي وتحليل البيانات، كما يدير مدونةً ويكتب العديد من المقالات المنشورة في موقع WebProNews والمدونة الرسمية لـ Google Analytics.

وقبل تأسيس E-Nor، تقلّد الحلو منصب نائب رئيس مؤسسة Professional Services for Syndeo المتخصصة في تطبيقات الجيل الجديد في عالم الاتصالات، كما عمل كمدير لقسم حلول العملاء في شركة Custom Solutions for Vicorp، وأشرف فيها على تنفيذ حلول الشركة لدى عملائها في أميركا والعالم.

ويحمل الحلو شهادة الماجستير في إدارة الهندسة من جامعة غرب فلوريدا، إلى جانب شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة تولسا.