عن شركتنا

تأسست شركة E-Nor الاستشارية العالمية في العام 2003 في منطقة “سيليكون فالي” بولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث عملت منذ ذلك الحين على تقديم خدمات استشارية للحصول على بيانات دقيقة تمنح عملاءها أقصى درجات الفائدة مما في حوزتهم من معلومات تساهم في رسم الاستراتيجيات التسويقية المثلى. وتوفر تجربة E-Nor الطويلة ومنصات تحليلها الموحدة لعملائها باقةً من الخدمات كالذكاء الرقمي، وتخطي التحديات التي يفرضها استخدام القرّاء لأجهزة مختلفة، وتطبيق نظم متطورة لتحليل البيانات الرقمية إلى جانب التصوير المعلوماتي وبرامج التدريب.

About E-Nor Banner

وتضم قائمة عملاء E-Nor مجموعة من شركات النخبة المصنفة ضمن قائمة (Fortune 500) والموزعة على القطاعات التعليمية والحكومية والعلامات التجارية المعروفة عالمياً كـ Sony وSanDisk وeBay وMIT وStanford وAccenture وغيرها. كما تساهم الشركة بتطوير المجال من خلال طرح أفكار غير مسبوقة ونشر دراسات جديدة إلى جانب المشاركة في المؤتمرات العالمية، علماً بأنها حصلت على عضوية منظمة تحليل البيانات الرقمية (Digital Analytics Association) وعلى رخصة بيع خدمة Google Analytics Premium.

كما تمنح E-Nor نسبة 2% من أرباحها السنوية إلى المنظمات غير الربحية.

وتتواجد مكاتب دعم E-Nor في كلٍ من سان فرانسيسكو ولوس آنجلوس ودالاس وبورتلاند وكولومبوس وتامبا ونيويورك وبروكسل، إلى جانب كتبٍ في دبي يعنى بخدمة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مبادئ تميّز E-Nor

النزاهة والاستقامة

تلتزم E-Nor بالقيم والمبادئ العامة وتهدف دائماً إلى تقديم مستوى خدمة يفوق توقعات عملائها. نعي تماماً بأن النجاح يمثل أولوية لعملائنا، لذلك نربط نجاحنا كشركة بنجاح عملائنا.

الاحترافية

تفخر E-Nor باتباع أعلى وأرقى معايير المهنية في عالم الأعمال، سواءً على المستوى الفردي أو الجماعي، وذلك من خلال توفير خدماتنا على أكمل وجه.

سهولة الوصول إلينا

تحرص E-Nor على إتاحة كافة موظفيها (عبر الهاتف أو البريد الالكتروني) للإجابة عن تساؤلات العملاء على مدار الساعة. راحة العميل تهمنا، لذلك نحرص دائماً على إعطائه الاهتمام الكافي من خلال الإجابة على كافة تساؤلاته والاستماع إلى اقتراحاته.

الشفافية

بالنظر إلى ثقة عملائنا بنا، نحرص دائماً على وضعهم في صورة آخر التطورات وأدق التفاصيل المتعلقة بمشاريعهم وحملاتهم الدعائية، وذلك من خلال توثيق الملعومات وإطلاعهم على النتائج المتوقعة لكل خطوة. يقوم موظفونا بتوثيق كافة المعلومات بصورة دقيقة ومفهومة للعملاء.

الشغف

يتميز موظفو E-Nor بشغفهم وحماسهم للعمل – كلٌ في مجاله -، ما يمنحهم فرصة ملاحظة تفاصيل دقيقة قد لا يلحظها آخرون.